الأحد، 28 ديسمبر 2014

أيها المحتفل بالمولد..لستَ وحدك!!

أيها المحتفل بالمولد..لستَ وحدك!!




أبو بكر الصديق رضى الله عنه أفضل رجل طلعت عليه الشمس بعد الأنبياء وأكثر الناس حبا للنبي صلى الله عليه وسلم لم يحتفل بمولد النبي صلى الله عليه وسلم !!!

عمر بن الخطاب رضى الله عنه ثاني افضل رجل طلعت عليه الشمس بعد الأنبياء ومن أكثر الناس حبا للنبي صلى الله عليه وسلم لم يحتفل بمولد النبي صلى الله عليه وسلم !!!

عثمان بن عفان رضى الله عنه ثالث افضل رجل طلعت عليه الشمس بعد الأنبياء ومن أكثر الناس حبا للنبي صلى الله عليه وسلم لم يحتفل بمولد النبي صلى الله عليه وسلم !!!

علي بن ابي طالب رضى الله عنه رابع افضل رجل طلعت عليه الشمس بعد الأنبياء ومن أكثر الناس حبا للنبي صلى الله عليه وسلم لم يحتفل بمولد النبي صلى الله عليه وسلم !!!

العشرة المبشرون بالجنة لم يحتفلوا بمولد النبي صلى الله عليه وسلم!!!

أهل بدر وهم ثلاثمئة وثلاثة عشرة رجلا لم يحتفلوا بمولد النبي صلى الله عليه وسلم!!!

أهل بيعة الرضوان - وكادوا يقتتلون على فضل وضوئه صلى الله عليه وسلم - وهم الف وخمسمئة صحابي لم يحتفلوا بمولد النبي صلى الله عليه سلم!!!

المهاجرون والأنصار قاطبة- وقد فدوه بأرواحهم وأموالهم وأبنائهم والغالي والرخيص لديهم - لم يحتفلوا بمولده صلى الله عليه وسلم !!!

حج مع النبي صلى الله عليه وسلم سبعون الف صحابي ، ومات صلى الله عليه وسلم وصحابته مئة وعشرة آلاف صحابي لم يحتفل بمولده صلى الله عليه وسلم أحد منهم أبدا !!!

التابعون وتابعو التابعين وعلماء الأمة -وهم لا يحصون عددا-ومنهم الأئمة الأربعة اصحاب المذاهب الأربعة المتبعة (أبو حنيفة - مالك - الشافعي - أحمد بن حنبل) رضى الله عنهم لم يُنقل عن أحد منهم انه احتفل بمولد النبي صلى الله عليه وسلم!!!!

أفاتَ كلُّ هؤلاء هذا الامر واستدركتموه انتم من بعدهم ؟؟!!!!

ارحموا عقولنا قليلا يا قوم ، مَنْ النَّاسُ بعد هؤلاء يا معشر الناس؟!!!!!
ثم هل فاتكم انه صلى الله عليه وسلم مات في الثاني عشر من ربيع أي في نفس اليوم الذي ولد فيه , فأيهما أولى الحزن على فقده صلى الله عليه وسلم ام الفرح بمولده ؟!
ومعلوم ان اعظم مصيبة أصيب بها المسلمون هي وفاته صلى الله عليه وسلم ، وهذا عمر ومعه الصحابة رضى الله عنهم لم يؤرِّخوا للمسلمين تاريخهم من يوم مولده صلى الله عليه وسلم بل أرَّخوا التاريخ الاسلامي من هجرته صلى الله عليه وسلم ، وهم يعلمون تاريخ مولده واعتبروه يوما عاديا .
لكنها سنن الكفار من اليهود والنصارى التي حذرنا النبي صلى الله عليه وسلم من اتباعها

السبت، 27 ديسمبر 2014

سقط 12 ألف يمني خلال العام 2014 ما بين قتيل ومصاب جراء حوادث الطرق




سقط 12 ألف يمني خلال العام 2014 ما بين قتيل ومصاب جراء حوادث الطرق في عموم محافظات البلاد، وفقاً لإحصائيات رسمية.




ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، الاثنين، عن مدير عام شرطة السير العميد عمر بامشموس أن "حوادث السير هذا العام أوجدت 12 ألف حالة وفاة وإصابات منها 1694 من الإناث".


ولفت المسؤول اليمني إلى أن "حالات الوفاة بلغت 2065، فيما وصلت عدد الإصابات البالغة والمتوسطة إلى 10277 حالة".


فيما أعلن أن الخسائر المادية لتلك الحوادث قاربت ملياري ريال (10 ملايين دولار)، معتبرا أن هذا الرقم يكشف حجم المشكلة المرورية في اليمن.
ويرى مراقبون أن الحوادث المرورية باتت تحصد الأرواح في اليمن بشكل يفوق الحروب الأهلية الطويلة.


ويعاني اليمن من شبكة طرق رديئة أغلبها على مرتفعات جبلية شاهقة وغير مزودة بالإرشادات اللازمة، كما أن السوق اليمنية باتت تستقبل الآلاف من السيارات المستعملة القادمة من دول الخليج، وهو ما يراه مختصون السبب الرئيسي في تفاقم الحوادث المرورية.








نبذة تعريفية عن مجلس الأمن الدولي



نبذة تعريفية عن مجلس الأمن الدولي


مجلس الأمن أحد أهم أجهزة الأمم المتحدة ويعتبر المسؤول عن حفظ السلام والأمن الدوليين طبقاً للفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة. ولمجلس الأمن سلطة قانونية على حكومات الدول الأعضاء لذلك تعتبر قراراته ملزمة للدول الأعضاء (المادة الرابعة من الميثاق).

عقدت أول جلسات المجلس في 17 يناير وتلتها عدة جلسات عقدت في عدة مدن حول العالم حتى حدد المقر الحالي والواقع في مدينة نيويورك كمقر دائم لمجلس الأمن .



الأعضاء

يتكون المجلس من خمسة أعضاء دائمين ولهم حق النقض (حق الفيتو) وهم :الاتحاد الروسي، والصين، وفرنسا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. ويعود سبب حصولهم على المقاعد الدائمة لانتصاراتهم التي تحققت في الحرب العالمية الثانية.
وستة أعضاء غير دائمين قبل أن يتم زيادة العدد إلى عشرة أعضاء عام 1965 عندما تم تعديل ميثاق الأمم المتحدة.
تنتخب الجمعية العامة الأعضاء غير الدائمين في المجلس لفترات مدة كل منها سنتان يتم تبديل خمسة أعضاء كل سنة ,اختيار الأعضاء الغير دائمين يتم من قبل الأعضاء الخمسة الدائمين في المجلس وتتم الموافقة عليها من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة والدول الأعضاء الغير دائمين حالياً هم :
1 يناير 2013 – 31 ديسمبر 2014
الدولةالمنطقةالممثل الدائم للدولة
علم الأرجنتين الأرجنتينأمريكا اللاتينية والكاريبيماريا برسيفال
علم أستراليا أسترالياأوروبا الغربية وغيرهاغاري كوينلان
علم كوريا الجنوبية كوريا الجنوبيةآسيا والمحيط الهادئكيم سوك
علم لوكسمبورغ لوكسمبورغأوروبا الغربية وغيرهاسيلفي لوكا
علم رواندا روانداأفريقياإوجان ريشار غاسانا
1 يناير 2014 – 31 ديسمبير 2015
الدولةالمنطقةالممثل الدائم للدولة
علم تشيلي تشيليأمريكا اللاتينية والكاريبيأوكتافيو إرازوريز غويليساستي
علم الأردن الأردنآسيا والمحيط الهادئزيد بن رعد بن زيد الحسين
علم ليتوانيا ليتوانياأوروبا الشرقيةرايموندا مورموكايتي
علم نيجيريا نيجيرياأفريقياجوي أوغو
علم تشاد تشادأفريقيامحمد زيني شريف
في 2013، رفضت المملكة العربية السعودية قبول العضوية غير الدائمة في مجلس الأمن، أصدرت الخارجية السعودية بيانًا عللت فيه الرفض بالقول "إن المملكة ترى أن أسلوب وآليات العمل وازدواجية المعايير الحالية في مجلس الأمن تحول دون قيام المجلس بأداء واجباته وتحمل مسؤولياته تجاه حفظ الأمن والسلم العالميين". أشار البيان إلى بقاء القضية الفلسطينية بدون حل وفشل المجلس في إخلاء منطقة الشرق الأوسط من جميع أسلحة الدمار الشامل بسبب الفشل في إخضاع البرامج النووية لجميع الدول للمراقبة دون استثناء أو الحيلولة دون سعي أي دولة لامتلاك الأسلحة النووية. انتقدت روسيا الخطوة السعودية حيث قالت وزارة الخارجية الروسية في بيان إن هذا الرفض "يعني تخلي السعودية عن العمل الجماعي في إطار المجلس على الحفاظ على السلام والأمن في العالم". أما فرنسا فأعلنت أنها تشاطر السعودية إحباطها وقالت إن لديها مقترحًا لتعديل حق النقض. اعتبرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية أن القرار السعودي "شأن خاص".


إجراءات التصويت
ولكل عضو من أعضاء المجلس صوت واحد, وتتخذ القرارات بشأن المسائل الإجرائية بموافقة تسعة على الأقل من الأعضاء ال 15. وتتطلب القرارات المتعلقة بالمسائل الموضوعية تأييد تسعة أصوات، من بينها أصوات كافة الأعضاء الخمسة الدائمين. وهذه القاعدة هي قاعدة "إجماع الدول الكبرى"، التي كثيرا ما تسمى حق "الفيتو".
وبموجب الميثاق، يوافق جميع أعضاء الأمم المتحدة على قبول قرارات مجلس الأمن وتنفيذها. والمجلس هو الجهاز الوحيد التابع للأمم المتحدة الذي يتمتع بسلطة اتخاذ قرارات تكون الدول ملزمة بتنفيذها بموجب الميثاق، أما الأجهزة الأخرى فإنها تقدم التوصيات إلى الحكومات وهو منظم بحيث يستطيع العمل بدون انقطاع، ويجب أن يكون ممثل عن كل واحد من أعضائه موجودا في مقر الأمم المتحدة طول الوقت.
في 31 يناير 1992، عُقد أول اجتماع قمة للمجلس في المقر، وحضره رؤساء دول وحكومات 13 من أعضائه ال 15 ووزيرا خارجية العضوين الآخرين. ويجوز للمجلس أن يجتمع في مكان غير المقر، ففي عام 1972 عقد دورة فيأديس أبابا في إثيوبيا، وعقد في العام التالي دورة في بنما.
وعندما ترفع إلى المجلس شكوى تتعلق بخطر يتهدد السلام، يبادر عادة بتقديم توصيات إلى الأطراف بمحاولة التوصل إلى اتفاق بالوسائل السلمية. وفي بعض الحالات، يضطلع المجلس نفسه بالتحقيق والوساطة. ويجوز له أن يعيّن ممثلين خاصين أو يطلب إلى الأمين العام أن يفعل ذلك. كما يجوز له أن يضع مبادئ من أجل تسوية سلمية.
وعندما يفضي نزاع ما إلى القتال، يكون شغل المجلس الشاغل إنهاء ذلك في أقرب وقت ممكن. وفي مناسبات عديدة، أصدر المجلس تعليمات لوقف إطلاق النار كانت لها أهمية حاسمة في الحيلولة دون اتساع رقعة الاقتتال. وهو يوفد أيضا قوات الأمم المتحدة لحفظ السلام للمساعدة على تخفيف التوتر في مناطق الاضطرابات، والفصل بين القوات المتحاربة وتهيئة ظروف الهدوء التي يمكن أن يجري في ظلها البحث عن تسويات سلمية. ويجوز للمجلس أن يقرر اتخاذ تدابير إنفاذ، أو جزاءات اقتصادية (مثل عمليات الحظر التجاري) أو اتخاذ إجراء عسكري جماعي.
وعندما يتخذ مجلس الأمن إجراء منع أو إنفاذ ضد دولة عضو ما، يجوز للجمعية العامة، أن تعلق تمتع تلك الدولة بحقوق العضوية وامتيازاتها، بناء على توصية المجلس. وإذا تكررت انتهاكات دولة عضو ما لمبادئ الميثاق، يجوز للجمعية العامة أن تقصيها من الأمم المتحدة، بناء على توصية المجلس.
ويجوز للدولة العضو في الأمم المتحدة التي ليست عضوا في مجلس الأمن، أن تشارك في مناقشات المجلس، بدون حق التصويت، إذا اعتبر هذا الأخير أن مصالحها عرضة للضرر. ويُدعى كل من أعضاء الأمم المتحدة وغير الأعضاء، إذا كانوا أطرافا في نزاع معروض على المجلس، إلى المشاركة في مناقشاته، بدون حق التصويت؛ ويضع المجلس شروط مشاركة الدولة غير العضو.
وتتناوب الدول الأعضاء في المجلس على رئاسته شهريا، وفقا للترتيب الأبجدي الإنجليزي لأسمائها.



الجمعة، 26 ديسمبر 2014

لماذا لا تقاتل «داعش» إسرائيل؟ Why not fight state regulation « Daash » Israel ?

لماذا لا تقاتل «داعش» إسرائيل؟



لم يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة. عدد الشهداء تجاوز 1200 شهيد، و«دولة الخلافة» لم تحرّك ساكناً، ولن تفعل. فلماذا لا تقاتل إسرائيل؟ وهل سيختلف الوضع إذا وصل جنود البغدادي إلى حدود فلسطين المحتلة؟
رضوان مرتضى
فيما كانت الآلة الإسرائيلية تُمعن قتلاً في أهل غزة، وفي ظل نشوة إعلان «الخلافة الإسلامية»، خرج تسجيل مصوّر لملثمين يطلقون صواريخ في اتجاه إسرائيل، نُسِب إلى «الدولة الإسلامية». هلّل كثيرون لـ«استجابة خليفة المسلمين» لاستغاثات أهل غزة، وأن «الخلافة» باتت قاب قوسين من تحرير بيت المقدس. لم تدم الفرحة طويلاً، ليُكتشف زيف التسجيل الذي تبيّن أنه مقتطع من فيديو قديم يعود إلى عام ٢٠١٢ من تسجيل لجماعة «مجلس شورى المجاهدين»، وقد أُجريت عليه تعديلات وإعادة «منتجة» لنسبه إلى «الدولة». وكان ناشطون إعلاميون يدورون في فلك «الدولة»، أبرزهم أحد أبرز إعلامييها «ترجمان الآساورتي»، قد سارعوا إلى نفي ما نُسب إليها.
حملت «الأخبار» جملة أسئلة إلى عدد من أتباع «الدولة» في لبنان وسوريا والعراق: لماذا تنأى «الدولة الإسلامية» عما يجري في فلسطين؟ أليس أهل غزة مسلمين؟ ألا يعزز ذلك الشائعة التي تقول بوجود رابط خفي بين الصهيونية والسلفية الجهادية، يحيّد العدو الإسرائيلي، أم أن الجغرافيا وحدها السبب؟
في خطاب أمير «الدولة» أبو بكر البغدادي، لمّا بويع خليفة للمسلمين، تحدث عن الإرهاب الذي تتعرض له فلسطين. مرّ عليها «أمير المؤمنين» عرضاً في معرض ذكره للإرهاب الذي يُمارَس ضد المسلمين في أنحاء العالم. وقبله، في زمن زعيم «القاعدة» الراحل أسامة بن لادن، كان موقف الجهاديين من قضية فلسطين مثار جدل أيضاً. لماذا لم يتخذوها ساحة جهاد يوماً؟ بين الرجلين، ينفرد زعيم الجهاد العالمي الشيخ أيمن الظواهري في مقاربة القضية من باب ترتيب الأولويات على قاعدة «دار الكفر ودار الإسلام». فالظواهري يرى أن القتال في فلسطين على أساس أنها «دار إسلام واسترجاعها فرض عين على كل مسلم»، كما ورد في خطابه «حقائق الصراع بين الإسلام والكفر» عام 2007. وبرغم ذلك، لا تزال فلسطين في أسفل قائمة أولويات الجهاديين.
في الشكل، يرى معظم أتباع المنهج السلفي الجهادي أن «الرافضة أشد خطورة من اليهود»


أما في جوهر المنهج، فـ «لا أهمية لتحرير فلسطين، ما لم تقم دولة الخلافة في محيط فلسطين». تقول مصادر من «الدولة» لـ«الأخبار»: «الحرب النهائية التي تُحرّر فلسطين هي التي تقودها دولة الخلافة، وعلامة هذه الدولة أن تقوم في الشام والعراق»، وفقاً للأحاديث المروية عن النبي محمد. ويضيف المصدر نفسه: «الله وحده يعلم شوق جنود الخلافة لحرق المراحل لمواجهة اليهود في فلسطين، لكن من استعجل أمراً قبل أوانه عوقب بحرمانه». يعدد المصدر الموجود في «ولاية الرقة» المراحل قائلاً: «الأولوية تقضي بتحرير بغداد، ثم التوجّه إلى دمشق، وتحرير كل بلاد الشام، قبل تحرير فلسطين». هكذا، يستعيد جنود «الدولة» قاعدتهم الشهيرة: «قتال المرتد القريب أولى من قتال الكافر البعيد». ويعتمدون في ذلك على واقعة حروب الردة التي بدأها الخليفة الراشدي أبو بكر الصديق (ضد المسلمين الذين ارتدّوا عن دينهم بعد وفاة النبي)، والتي جعلها أولوية على قتال الكفار واستكمال الفتوحات. وبحسب مقاتلي «الدولة»، فإن أتباع جميع الفرق الإسلامية غير الخاضعة لأمر «الخليفة» هم «إما مرتدون وإما ضالون، يُحارَبون ليُقتلوا أو ليتوبوا ويهتدوا أو لتحريرهم من حكم المرتدين». يُعلّق أحد الجهاديين: «نحن أبناء المنهج نعمل شرعاً لا على أهواء البشر». ويضيف: «الرسول عليه الصلاة والسلام قاتل قريش ثم انتقل إلى يهود بني قريظة».
المبررات الفقهية «يعزّزها» الواقع العسكري الميداني. يبرر أحد الجهاديين موقفهم بأن «أحداً لا يستطيع الدخول في معركة ضد إسرائيل إلا من الحدود». ويعلّق متهكماً: «بالتأكيد المجاهدون لن يقصفوا إسرائيل بطائرة حربية»، ثم يقول: «الدولة لا تزال بعيدة عن إسرائيل، وإذا وصلت إلى الأردن وإلى جنوب سوريا (الجولان والقنيطرة)، فستختلف الصورة».
يستند الجهاديون في رؤيتهم إلى مسلّمة أن «سوريا ولبنان ومصر والأردن كلّها متعاملة مع إسرائيل»، ليشيروا إلى أن «أي هجوم ستقف في وجهه الدولة الطاغوتية باسم الأمن». ويضيف آخر: «وبما أن الدول المحاذية لإسرائيل لا تطلق رصاصة، فمعنى ذلك أنها لا تريد أن تدخل في مواجهة مع إسرائيل، وأن أي محاولة لاستخدام أراضيها لاستهداف إسرائيل، يعني تلقائياً دخولك في مواجهة مؤكدة مع هذه الأنظمة. لذلك علينا أن نطهر الدول المجاورة للوصول إلى إسرائيل». ويخلص هؤلاء إلى أن «عداوة الدول العربية والتنظيمات العربية مع إسرائيل قولاً لا عملاً، أي فقط في السياسة والشعارات. وما دامت عداوتها قولاً، فإن أي تنظيم يريد أن يعمل سيكون في مواجهة مع هذه الأنظمة». ويعطي الجهاديون مثالاً «ما كانت تقوم به كتائب عبدالله عزام في جنوب لبنان، وما تعرض له أفرادها من سجن وتعذيب جراء إطلاقهم صواريخ على إسرائيل». لذلك يرى هؤلاء أن «الأولى أن تتمدد «الدولة» رويداً رويداً، وكل ما خلا ذلك لا ينطبق لا شرعاً ولا منطقاً». وردّاً على سؤال: «ماذا عن العمليات الاستشهادية؟»، يجيب بأن «ذلك مطروح، لكن لم يحن أوانه بعد»

اجتماع زعيم تنظيم داعش ونتينياهو عام 2008


اجتماع زعيم تنظيم داعش ونتينياهو عام 2008

فيما كانت الآلة الإسرائيلية تُمعن قتلاً في أهل غزة، وفي ظل نشوة إعلان «الخلافة الإسلامية»، خرج تسجيل مصوّر لملثمين يطلقون صواريخ في اتجاه إسرائيل، نُسِب إلى «الدولة الإسلامية». هلّل كثيرون لـ«استجابة خليفة المسلمين» لاستغاثات أهل غزة، وأن «الخلافة» باتت قاب قوسين من تحرير بيت المقدس. لم تدم الفرحة طويلاً، ليُكتشف زيف التسجيل الذي تبيّن أنه مقتطع من فيديو قديم يعود إلى عام ٢٠١٢ من تسجيل لجماعة «مجلس شورى المجاهدين»، وقد أُجريت عليه تعديلات وإعادة «منتجة» لنسبه إلى «الدولة». وكان ناشطون إعلاميون يدورون في فلك «الدولة»، أبرزهم أحد أبرز إعلامييها «ترجمان الآساورتي»، قد سارعوا إلى نفي ما نُسب إليها.

حملت «الأخبار» جملة أسئلة إلى عدد من أتباع «الدولة» في لبنان وسوريا والعراق: لماذا تنأى «الدولة الإسلامية» عما يجري في فلسطين؟ أليس أهل غزة مسلمين؟ ألا يعزز ذلك الشائعة التي تقول بوجود رابط خفي بين الصهيونية والسلفية الجهادية، يحيّد العدو الإسرائيلي، أم أن الجغرافيا وحدها السبب؟
في خطاب أمير «الدولة» أبو بكر البغدادي، لمّا بويع خليفة للمسلمين، تحدث عن الإرهاب الذي تتعرض له فلسطين. مرّ عليها «أمير المؤمنين» عرضاً في معرض ذكره للإرهاب الذي يُمارَس ضد المسلمين في أنحاء العالم. وقبله، في زمن زعيم «القاعدة» الراحل أسامة بن لادن، كان موقف الجهاديين من قضية فلسطين مثار جدل أيضاً. لماذا لم يتخذوها ساحة جهاد يوماً؟ بين الرجلين، ينفرد زعيم الجهاد العالمي الشيخ أيمن الظواهري في مقاربة القضية من باب ترتيب الأولويات على قاعدة «دار الكفر ودار الإسلام». فالظواهري يرى أن القتال في فلسطين على أساس أنها «دار إسلام واسترجاعها فرض عين على كل مسلم»، كما ورد في خطابه «حقائق الصراع بين الإسلام والكفر» عام 2007. وبرغم ذلك، لا تزال فلسطين في أسفل قائمة أولويات الجهاديين.
في الشكل، يرى معظم أتباع المنهج السلفي الجهادي أن «الرافضة أشد خطورة من اليهود».

تم حذف بقية الموضوع بسبب مشاكل سياسية 





الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

اتصل دولياً 15 دقيقة مجانية للتليفون المحمول و الارضى عبر الانترنت

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته فى موضوع اخر اليوم بأذن الله سوف نتحدث عن طريقة الحصول على 15 دقيقة دولة يمكنك التحدث و التكلم بها فى اى مكان حتى التليفون الارضى .

اليوم بأذن الله سوف نتحدث عن طريقة الحصول على 15 دقيقة دولة يمكنك التحدث بيهم الى اى دولة فى العالم من ضمنهم الدول العربية ايضاً شاملة كل الدول العربية و الدول الغربية و الخ .


كيف يمكننى الحصول على 15 دقيقة ؟
ان الحصول على 15 دقيقة سهل للغاية يمكنك التحدث بهم فى اى دولة فى العالم من ضمنهم الدول العربية و ايضاً الدول الغربية بجانب انك سوف تتمتع بكل شهر بدقائق مجانية يمكنك الاتصال بهم لأى شخص فى العالم و عبر الانترنت اذا كان الاتصال على الخط الارضى ام المحمول .


ما هو تطبيق Libon ؟
تطبيق Libon بختصار هو تطبيق على الاندرويد و الابل على الويندوز فون هو طبيق مميز فى الاتصال عبر الهاتف الارضى و ايضاً مميز عبر الاتصال بالهاتف المحمول عبر الانترنت مجاناً لانه يعطيك 15 دقيقة كاملة للتحدث الى اى هاتف بشكل مجانى اذا كان هاتف ارضى او محمول بجانب انك يمكنك ان تتواصل و تراسل له رسائل مجانية غير محدود من Libon الى Libon و ايضاً اتصال صوت غير محدود من Libon الى Libon يمكنك التحدث بهم ما شأت .


كيف يمكننى تشغيل تطبيق Libon  بالدقائق المجانية ؟ 
اذا كانت اول مرة ليك او اذا قمت بالتحميل التطبيق منذ فترة و سوف تعيد التحميل مرة اخرى سوف تحصل على 15 دقيقة ايضاً يمكنك الاتصال بهم لـ اى شخص فى العالم مهما كان بلده فى الدول العربية او الغربية بجانب ان التطبيق يحتاج سمارت فون من اجل التشغيل اذا كان لديك هاتف اندرويد هو مناسب جداً للتحدث منه و يجب ان يتوفر ايضاً على التليفون انترنت من اجل الاتصال و يفضل واى فاى من اجل قوة الاشارة حتى تسمع الصوت بشكل واضح و اذا لم يكون لديك سمارت فون او هاتف اندرويد او ما شابه يمكنك ايضاً الاستمتاع بالدقائق المجانية هذه من على الكمبيوتر بستخدام محاكى الاندرويد على الكمبيوتر .


هل هو مجرد 15 دقيقة فقط ؟ 
ان تطبيق Libon يتيح لك دقائق مجانية كل شهر و هذا الشىء الرائع فى هذا التطبيق يتيح لك دقائق مجانية كل شهر من 15 دقيقة او 30 دقيقة او 45 دقيقة و هذا بالفعل يحدث و عن تجربة بعض الاشخاص المتعلقة بالبرنامج انه يعتبر البرنامج المفضل للاتصال الارضى و للاتصال للهواتف العادية و الموبايل .




إيران تعلن عن إنتاج طائرة برمائية

إيران تعلن عن إنتاج طائرة برمائية




دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أعلنت إيران الخميس، عن انتاج طائرة قادرة على الإقلاع والهبوط في البر والماء، وقالت إن هذه الطائرة في مرحلة الاختبار.
وكالة الأنباء الإيرانية أوردت النبأ نقلا عن غلام حسين رحيمي، رئيس مركز المشاريع التكنلوجية والإبداعية الوطنية العامة، التابع للدائرة العلمية والتكنلوجية برئاسة الجمهورية، الذي أعلن "صنع طائرة برمائية لها القدرة على الإقلاع والهبوط في المياه واليابسة في البلاد، وهي الآن في مرحلة الاختبار."
وقال رحيمي في اجتماع عقد الأربعاء، لمسؤولي محافظة بوشهر في جنوب البلاد، بأن "هناك الآن 40 مشروعا عاما قيد التنفيذ في إطار الدائرة العلمية والتكنلوجية برئاسة الجمهورية." 
ولم تذكر الوكالة الاستخدامات المفترضة لهذه الطائرة، وما إذا كانت عسكرية أو مدنية.




أنفلونزا قاتلة تحصد أرواح 24 مصرياً في شهرين


 أنفلونزا قاتلة تحصد أرواح 24 مصرياً في شهرين 


القاهرة، مصر (CNN)-- أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا سلالة قاتلة من أحد الفيروسات المسببة لمرض الأنفلونزا، إلى 24 حالة وفاة، منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي.
وقالت وزيرة الصحة، مها الرباط، إن عدد المصابين بفيروس الأنفلونزا الموسميةAH1N1، منذ بداية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بلغ 273 حالة، من بينها 195 حالة إصابة تم تسجيلها منذ بداية فصل الشتاء.
ورغم أن فيروس AH1N1 يُعد أحد السلالات المسببة للمرض المعروف باسم "أنفلونزا الخنازير"، لم تتطرق وزيرة الصحة إلى هذا الاسم، واكتفت بتسميتها بـ"الأنفلونزا الموسمية"، بموجب تصنيف منظمة الصحة العالمية.
وشددت الرباط، خلال مؤتمر صحفي عقدته الثلاثاء لاستعراض الموقف الحالي لفيروس الأنفلونزا في مصر، على عدم ظهور أي حالات إصابة بفيروس "أنفلونزا الطيور" منذ أبريل/ نيسان 2013.
كما نفت الوزيرة، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، وفاة أي من أعضاء الفريق الصحي بسبب فيروس الأنفلونزا الموسمية.
وعن أسباب وفاة أربعة أطباء مؤخراً، والتي أثارت مخاوف من تفشي فيروس الأنفلونزا القاتلة، أوضحت الرباط أنها جاءت نتيجة لإصابتهم بأمراض أخرى، منها بكتيريا "مرسا"، و"إيكولاي"، وتسمم الحمل، وتضخم عضلة القلب.
إلا أن الوزيرة أكدت إصابة اثنين من الأطباء بفيروس AH1N1 هذا الشتاء، وقالت إن إحدى الحالتين شُفيت تماماً، بينما الأخرى مازالت تحت العلاج.
من جانبه، قال رئيس الجمعية المصرية للأمراض الصدرية ووزير الصحة الأسبق، محمد عوض تاج الدين، إن الأرقام المسجلة هي عدد حالات الإصابة الشديدة، والوفيات الناجمة عن الفيروس.
وأضاف أنه من المؤكد يوجد آلاف الإصابات الأخرى التي وقعت بين المواطنين ، لكنها إصابات بسيطة، ولم يحدث لها أي مضاعفات، وتعافت بعد حصولها على العلاج اللازم.



الاثنين، 22 ديسمبر 2014

شعر عن اليمن بعنوان وطني يُدار



من خلفِ نصفِ الأرضِ .. من أقصى مدارْ ..
من خلفِ آلاف الصحاري والبرار ..
من خلفِ آلاف البحارْ ..
وطني يُدارْ!!! 

وطنٌ يُباعُ على المداخلِ والمخارجِ .. في المنافذِ والموانئ والمطارْ ..
بخساً بلا ثمنٍ بأرصفةِ الحراجِ كما يُباعُ الملحُ في السّوقِ البوارْ!!! 



عارٌ على يمن الحضارةِ أيّ عارْ
يتسابقُ النبلاءُ والشرفاءُ والعملاءُ والسفهاءُ في تدميرِها ..
سَفَهاً وفي تشطيرِها ..
ولكلّ حادثةٍ شعارْ!!!! 



والموتُ يأتينا بألوان الزّهورِ .. إلى المنازلِ ..
والحدائق والفنادق والشوارعِ والقفارْ !!!!





والجيشُ يُذبح فوق أرصفةِ الشوارعِ ..
في المطاعم والعنابر والمواقعِ والمتارس والمغارْ !!!!



عارٌ على هذي الحكومةِ أيّ عارْ
عَامَان أَغرَقُ في ركامِ الكَذْبِ في قصصِ الحِوارْ!!!!! 



بدأَ الحِوارْ .. سَقَطَ الحِوارْ .. نَهِضَ الحِوارْ ..
نَجِحَ الحِوارْ .. فَشِلَ الحِوارْ ..
هذي أحاديثُ الكبارِ مع الصغارْ
فبقواْ هنْالك جانباً .. 
ومضى الحِوَارُ بألفِ وجّهٍ مُسْتَعَارْ!!!!! 



وأَنْا هُنْا مُتَسَائِلاً في حيرتي:
لمن الحِوَارْ ؟؟!!
ولأي قعْرٍ تسحبون بنا المسارْ ؟؟
لا تغضبواْ .. لا تغضبواْ ..
يا أُيها المتحاورون إذا أنْا صارحتُكمْ:
كَذَبَ الحِوارْ .. كَذَبَ الحِوارْ .. كَذَبَ الحِوارْ!!!!! 



وحكايةُ التّمْدِيدِ: أَنْيَابٌ .. ومقْصَلَةٌ .. ومَشْنَقَةٌ .. ونَارْ
منْ لمْ يدافع عن عمود الكهرباءْ ..
أنّى لهُ أنْ يرتقي يوماً بشعبٍ فافهمواْ ..
فلربّما فَهِمَ الحِمَارْ !!!!!





فبأي قانونٍ يموتُ الشعبُ ثانيةً بتمْدِيدِ الدّمَارْ ؟!!!!


لمْ يشهد التاريخُ ما صَنَعْتْ بنا أَيّامُكمْ .. واللهِ ما فعل التتارْ
باْسمِ التّقدُّمِ والتّحضُّرِ والتّطوُّرِ يُسْحَقُ الإسلامُ والإسلامُ يُعْزَلُ كلّ يومٍ
حامِلاً هذاْ الشِّعَارْ!!! 



غَابَتْ نجومُ العِزِّ والأمجَادِ عن أيامِنْا .. 
حُجِبَتْ فلمْ يبق لنْا منْها نهَارْ



صنْعَاءُ لا تستسلمي .. صنْعَاءُ لا تستسلمي ..
مازِلتُ أَغْدو والبنَادقُ والقذَائفُ والمقابِرُ تستريحُ على دَمي ..
جهراً وتسكنُ في شراييني وتقتلني بآدابِ الحِوَارْ!!!! 



صنْعَاءُ لا تستسلمي ..
مَنْ قالَ إنّ الركنَ في الحرمين أغلى مِن دمي ؟؟!!!!



صنْعَاءُ دُلّيني فإنّي تــــــائهٌ .. 
قدْ عُدتُ أسأل ثائراً
عمّا اْستثارَ ؟ وكيف ثارْ ؟
وأصيحُ فيهِ صاخباً:
ماذا صنعت وما الثمارْ ؟؟!!!



فلئن قسوتُ معاتباً
شعبي وصنّاع القرارْ ..
إنّي أغارُ على بلادي ..
كيف لي أنْ لا أَغَارْ ؟
كيف لي أنْ لا أَغَارْ ؟؟

الجمعة، 19 ديسمبر 2014

ظاهرة جديدة في اليمن

ظاهرة جديدة في اليمن


عـــــــااااجـــــــــل

اللواء / جلال الرويشان وزارة الداخلية

من جميع مراكز الشرطة إلى جميع المواطنين ،، هام جدا يوجد أطفال في الشوارع 

يحملون ورقة مكتوب عليها عنوان منزلهم ويدعون أنهم ضائعون, إذا رأيتم هؤلاء 

الأطفال فلا تأخذوهم إلى العنوان المدون لأن هناك أشخاص ينتظروكم في المنزل للقتل 

او سرقة أعضائكم أو للإغتصاب, نرجو منكم أخذهم إلى أقرب مركز والتبليغ عنهم. 

الرجاء التعميم الموضوع حقيقى واكيد سلموهم لأقرب مركز شرطه أنشر ضروري جدا 
ارجو النشر بسرعه 


الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

بعض الاقوال حول حقيقة داعش




حقيقة داعش 

بقلم: خالد المطرفي

في البدء يجب أن نعرف أن داعش مجرد لعبة إيرانية كبرى، تم زرعها في العراق وامتدت أشواكها إلى سوريا، ومن يراقب الأحداث فسيعرف من كان أكثر المستفيدين من داعش .
قبل أن يرحل داعش إلى سوريا كان نظام بشار يتهاوى، دخل داعش فتأخر سقوط النظام، ثم اشتبك الثوار مع بعضهم وما زالت القصة في سوريا معقدة وغير واضحة .
تهدف إيران من وراء داعش تحقيق مصالحها في المنطقة، وإبقاء الذراع الإيرانية ممتدة عبر العراق إلى سوريا وصولاً إلى لبنان، حيث حزب الله .
وبعد الأحداث الأخيرة في العراق أصبح موقف المالكي أقوى في نظر المجتمع الدولي وفي نظر المجتمع العراقي، الذي ينظر إليه الآن برغبة تحريرهم من مخاوف داعش ومستقبل غير معروف .
كل المكاسب سياسياً وعسكرياً ستصب في صالح إيران، ومن ينظر إلى الوضع في سوريا بعد دخول داعش ومكاسب إيران في ملفها النووي وتقاربها مع الغرب وأميركا سيعرف ذلك.
وإذا سلم البعض بأن داعش ليس من صنع إيران فنريد أن نعرف مصادر التمويل وحجم التسليح الذي يمنح جماعة القدرة على القتال في سوريا والسيطرة على نصف العراق اليوم .

نخلص إلى أن داعش ليس إلا صنيعة استخباراتية إيرانية هدفها تثبيت موقف المالكي وضمان دعم نظام بشار عبر استخدام هذا الكارت الطائفي لإثارة البلبلة وتحقيق المكاسب من وراء ذريعة الحرب على إرهاب داعش في العراق وسوريا

الاثنين، 15 ديسمبر 2014

ضابط يمني ينقذ 400 جندي من سيارة مفخخة كادت ان تنهيهم جميعا





من هو الضابط الذي إعترض السيارة المفخخة وضحى بنفسه لحماية 400 جندي أثناء الهجوم الإرهابي على قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون؟
في موقف فدائي وبطولي سطره أحد ضباط المنطقة العسكرية الأولى بسيئون من أجل سلامة أفراده ، أثناء الهجوم الإرهابي على مقر قيادة المنطقة بسيارتين مفخختين ، عندما ضحى بنفسه خوفاً على أكثر من 400 جندياً من القتل قبل عدة أيام.
النقيب منير عتيق من أبناء محافظة إب أستشهد عندما إعترض بسيارته الخاصة السيارة المفخخة الثانية التي إستهدفت مقر المنطقة العسكرية الأولى بسيئون بعد أن شاهدها وهي مسرعة صوب الجنود والذين يبلغ عددهم 400جندياً وضابط والمتواجدين بالقرب من البوابة من الداخل .
ونقل "اليوم برس"عن شاهد عيان فإن الشهيد منير عتيق وأثناء ما انفجرت السيارة المفخخة الأولى ، لا حظ وجود سيارة أخرى قادمة بإتجاه تجمع الجنود ، حينها أسرع بسيارته الشخصية واصطدم بالسيارة المفخخة وانفجرت تلك السيارة المفخخة قبل وصولها للهدف .
يذكر أن الشهيد منير عتيق من خيرة الضباط الذين يشهد له بالوطنية والإنضباط العسكري ، والتضحية من أجل الوطن.
وكان قد نشر موقع وزارة الدفاع عن "تمكن أبطال قيادة المنطقة العسكرية الأولى من إحباط هجوم انتحاري لعناصر تابعة لتنظيم القاعدة ، مؤكداً "تدمير السيارتين المفخختين أمام بوابة قيادة المنطقة في سيئون" أثناء محاولة "العناصر الإرهابية الدخول بها وتفجيرها في المنطقة".
وأشار المصدر إلى أنه "استشهد خلال التصدي للعملية الإرهابية خمسة أفراد وجُرح أربعة آخرون من أبطال المنطقة العسكرية الأولى.
وبهذا الخبر الذي أورده موقع الجيش سبتمبر نت – فقد تجاهل العمل الفدائي الذي قام به ذلك الضابط والذي ضحى بحياته من أجل سلامة أفراده ..

.