الاثنين، 9 فبراير 2015

السفارة السعودية في اليمن تلغي معاملة أكثر من 20 ألف فيزا طلب عمالة


قالت مصادر محلية أن السفارة السعودية في اليمن أوقفت تأشيرات دخول أكثر من 20 ألف يمني مستقدمين للعمل داخل المملكة.
 ونقل "أخبار الساعة "عن مكتب "زهرة الخليج لخدمات الأيدي العاملة ان السفارة السعودية أعادت اليوم معاملة أكثر من 20 ألف فيزة عمل كانت تجري معاملتهم في السفارة إلى مكاتب العمل بسبب الأوضاع الحالية في اليمن، بينما تم استكمال جوازات العمرة التي أدخلت سابقاً لتاشيرها.
 وأضاف المكتب أن اتخاذ الإجراءات التالية تمهيداً لإغلاق السفارة أبوابها جراء تطورات الأحداث السياسية في اليمن والتي كان آخرها "الإعلان الدستوري" الذي أصدرته جماعة الحوثي وحلت بموجبه مجلس النواب، لصالح تشكيل مجلس وطني بديلاً عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق