حذر الرئيس السابق ورئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح من الاساءة او الطعن في حق الدكتور عبد الكريم الارياني
وقال ان اي اسائة للدكتور عبد الكريم الارياني تعتبر اساءة للمؤتمر الشعبي العام .
وذلك في منشور له على صفحتة الشخصية في الفيس بوك
"المنشور"
أي إساءه للدكتور عبد الكريم الارياني تعتبر إساءه للمؤتمر الشعبي العام بشكل خاص ولليمن بشكل عام فالدكتور عبد الكريم الارياني شخصية وطنية وحدوية قدم معظم حياته من اجل اليمن كما ولا نقبل الإساءة الى أي قيادي من قيادات المؤتمر الشعبي العام أينما كانوا .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق