الثلاثاء، 5 مايو 2015

الرئيس صالح يحذر من الاساءة للدكتور عبدالكريم الارياني


حذر الرئيس السابق ورئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح من الاساءة او الطعن في حق الدكتور عبد الكريم الارياني
وقال ان اي اسائة للدكتور عبد الكريم الارياني تعتبر اساءة للمؤتمر الشعبي العام .
وذلك في منشور له على صفحتة الشخصية في الفيس بوك

"المنشور"

أي إساءه للدكتور عبد الكريم الارياني تعتبر إساءه للمؤتمر الشعبي العام بشكل خاص ولليمن بشكل عام فالدكتور عبد الكريم الارياني شخصية وطنية وحدوية قدم معظم حياته من اجل اليمن كما ولا نقبل الإساءة الى أي قيادي من قيادات المؤتمر الشعبي العام أينما كانوا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق