بعد خسارتها أمام اليمن في الذهاب ...باكستان تمنع منتخب اليمن من التدرب على ارضها
وصل منتخبنا الوطني اليوم الاحد الى باكستان , بقائمة تضم 20 لاعبا بقيادة المدرب التشيكي ميرو سلاف سكوب , لخوض المباراة الحاسمة التي ستجمع منتخبنا الوطني مع منتخب باكستان يوم 17 مارس الحالي، لحسم بطاقة التأهل الى دوري المجموعات من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس امم آسيا 2019 في الامارات. وقالت قالت مصادر يمنية ل "كورة" ان السلطات الباكستانية في مدينة لاهور منعت منتخبنا الوطني لكرة القدم من التدريب على ملاعبها الاحد، دون الكشف عن الاسباب. وابدى المصدر تخوفه من أن يكون الاتحاد الباكستاني يسعى الى استغلال الظروف الامنية غير المستقرة للتأثير على استعداد ومعنويات منتخبنا الوطني قبل المباراة الحاسمة التي ستجمعهما بعد يومين . وكان منتخبنا الوطني قد فاز ذهابا على منتحب باكستان الخميس في العاصمة الدوحة بنتيجة 3-1، ويكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف للعبور الى قرعة التصفيات المقررة خلال المدة المقبلة في ماليزيا. وتخوض الفرق والمنتخبات اليمنية مبارياتها الدولية خارج اليمن تنفيذا لقرار دولي يحظر ملاعب اليمن لأسباب امنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق