تلقى الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة من عضو المجلس السياسي الأعلى خالد سعيد الديني بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.. جاء فيها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق