بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة السفير أحمد محمد الروضي الذي لقى ربه بعد حياة مليئة بالعطاء في خدمة الوطن في السلك الدبلوماسي، حيث كان -رحمه الله- دبلوماسياً مخضرماً
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق