السبت، 26 أغسطس 2017

رئيس الوزراء يلتقي القائم بأعمال السفارة الفلسطينية

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين لدى بلادنا سليم قاسم أبو خضرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق