الهيئة الوزارية للمؤتمر وحلفاؤه يُهنئون الزعيم صالح بذكرى تأسيس المؤتمر
بعث رئيس وأعضاء الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.. جاء فيها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق