السبت، 3 يناير 2015

نجاة 25 من قوات البحرية الأمريكية بعد تحطم طائرتهم بخليج عدن




أعلنت البحرية الأمريكية، الثلاثاء، نجاة 25 من عناصرها إلى جانب بحارة أمريكيين بعد حادثة تحطم مروحيتهم في خليج عدن، الاثنين.


وبينت البحرية أن التحقيقات لا زالت جارية لمعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا التحطم إلا أنها أكدت أن الحادثة ليست على صلة بعمل عدائي.

وبينت البحرية أن عناصرها كانوا في مهمة تدريبية في جيبوتي وأن التحطم وقع عندما تم نقلهم على متن مروحية من طراز "CH-53E" حيث سقطت في الماء عند محاولتها الهبوط على متن سفينة أمريكية في الخليج.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق