الأحد، 18 يناير 2015

وزير الداخلية اليمني يوجه رسالة هامة للأمارات العربية




وجه وزير الداخلية اليمني اللواء / جلال الرويشان رسالة هامة للأمارات العربية المتحدة على صفحته على الفيس بوك وانتقد يها الوزير التعامل الغير انساني الذي يلاقيه اليمنيين في الامارات العربية المتحدة خلاف باقي الأجانب في الامارات وإليكم نصها:

رسالة هامة من شعب اليمن إلى شعب الإمارات:

إلى إخواننا شعب الإمارات الشقيق إمارات زايد الخير ، لاندري لماذا يتم التعامل مع أبناء اليمن بطريقة غير لائقة من قبل دولة حكومة دولة الإمارات ، ومثال على ذلك إعطاء تأشيرات دخول الإمارات لكل جنسيات العالم بسهولة وعبر المطاربإستثناء اليمنيين حيث أنه يتم التعامل معنا وكأننا فقط متسولين في أبواب حكام ومشائخ الإمارات ، حتى أنه في الفترة الأخيرة صدر تعميم من حكومة الإمارات يسمح بدخول دولة الأمارات لكل جنسيات العالم من المقيمين في دول الخليج بإستثناء “اليمنيين” ، ماالذي أرتكبناه في حقكم حتى تعاملوننا بهذه الطريقة غير اللائقة ، على كل حال ، دورة الأيام تمضي بسرعة وسيأتي يوم نستعيد فيه مجدنا وحضارتنا وإذا جئتم إلينا فسوف نفتح لكم أبواب قلوبنا وبيوتنا لأنكم إخواننا وأهلنا ومننا وفينا ، كيف لا ونحن أصل الحضارة العروبة والشجاعة والشهامة والكرم (شعب اليمن).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق