الأربعاء، 21 يناير 2015

شركة النفط اليمنية ستقوم بتوفير كميات كبيرة من الوقود لإنهاء أزمة المشتقات النفطية



قال نائب المدير العام التنفيدي للشؤون التجاريه بشركة النفط اليمنيه منصر احمد مجيديع إن شركة النفط ستقوم بضخ كميات كبيرة من الوقود في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات لسد النقص وتغطيه السوق المحليه خلال الفتره القادمه.

وأوضح مجيديع - في تصريح صحفي – أن الشركة ستقوم بتزويد السوق المحليه بالمشتقات النفطيه بحسب البرنامج المعد من قبل الشركة..

مؤكداً ان عملية تموين واستقرار السوق المحليه بمشتقات النفط المختلفه لن تتأتر باي احدات..

داعياً المواطنين إلي عدم التزاحم امام محطات البترول وان يتحلو بالهدو والطمأنينه.

وكانت العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية تعاني من أزمة خانقة في المشتقات النفطية منذ أسبوع بالتزامن مع أحداث صنعاء الأخيره. -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق