الأربعاء، 21 يناير 2015

تسريب لمكالمة هاتفية بين صالح والحوثيين "ابو راس "

تخوض أطراف الصراع اليمني معركة من نوع آخر سلاحها المكالمات الهاتفية المسربة بين قياداتها والتي توحي أن كافة الأطراف تمتلك أجهزة استخبارات وأدوات تصنت متطورة حيث يبدو أن كل طرف يمتلك الكثير والكثير من أدوات الضغط والاذلال ضد الطرف الآخر.
فبعد أقل من 24 ساعة على التسجيلات الصوتية لمكالمات هاتفية بين الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ومدير بثت قناة الجزيرة الفضائية تسجيلا صوتيا مسربا لمكالمة هاتفية بين الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح والقيادي الحوثي عبدالواحد أبو رأس ممثل الحوثيين في مؤتمر الحوار، حيث يعود التسجيل إلى نهاية سبتمبر الماضي بعد سيطرة الميليشيات الحوثية على العاصمة صنعاء.
وكانت قناة المسيرة الفضائية التابعة لجماعة الحوثي كانت قد بثت اليومين السابقين دفعة من التسجيلات الصوتية لمكالمات هاتفية بين الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ومدير مكتبه أحمد عوض بن مبارك تحدثا فيها عن جملة من القضايا التي تحديد مصير اليمن.
وكشف التسجيل الذي سرب لقناة الجزيرة وبثته في احد نشراتها عن طلب صالح من الحوثيين التواصل مع القيادات السياسية والعسكرية التي تتبعه. وفي التسجيل اتهم صالح نجل الرئيس عبدربه منصور هادي بتنفيذ تفجيرات ضد الحوثيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق